عروض رمضان

بسعر أقل من 900 ريال: هاتف HUAWEI nova Y90 هو الخيار الأفضل

سواء كان ذلك للعمل أو التعليم أو التواصل الاجتماعي أو المتعة ، فإن الهواتف المحمولة تهيمن الآن على غالبية حياتنا. لن تكون أي من هذه الأنشطة بسيطة بدون هاتف ذكي مناسب.

لذلك ، عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد ، يبدأ الغالبية منا عادةً بوضع ميزانية ، وعندما لا نرغب في إنفاق الكثير من المال ، فإن الأمر يتعلق في المقام الأول باختيار أفضل هاتف مبتدئ يحتوي على معظم الميزات.

يوجد بلا شك هاتف ذكي من Huawei للجميع ، من الهواتف الرائدة الفاخرة إلى الهواتف ذات المستوى المبتدئ. لقد رفعت شركة Huawei المعايير عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية لجميع نطاقات الأسعار.

يمكن لغالبية العملاء الآن الوصول إلى الوظائف الأساسية لهواتف هواوي ذات المستوى المبدئي.

يعد هاتف HUAWEI nova Y90 أحدث هاتف ذكي في هذه الفئة ولن يخيب آمال مستخدميه. يستحق كل شخص امتلاك هاتف ذكي رائع دون نفاد ميزانيته بالكامل بسبب اعتمادنا المتزايد على الهواتف المحمولة. لحسن الحظ ، أصدرت Huawei هاتف HUAWEI nova Y90 استجابة للحاجة إلى هاتف ذكي عالي الجودة للمبتدئين. نتيجة لذلك ، نعتقد أنه أكبر هاتف متوفر الآن في المملكة العربية السعودية بأقل من 900 ريال سعودي.

استمتع بشاشة ملونة كبيرة

لا تسمح لشاشة هاتفك الذكي الصغيرة بتقييد خياراتك ؛ توفر شاشة أكبر نطاقًا أوسع من الخيارات.
تتيح لك شاشة العرض الكاملة بدون حواف مقاس 6.7 بوصة من HUAWEI على هاتف HUAWEI nova Y90 الاستمتاع بمشاهدة المواد عالية الجودة على الجهاز. مقترنًا بمعدل لمس يبلغ 270 هرتز ومعدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز لتجربة أكثر ثراءً وانسيابية. ستلبي هذه الشاشة جميع احتياجاتك سواء كنت ترغب في قراءة الكلمات في الأفلام أو مشاهدتها أو ممارسة الألعاب على هاتفك.
توفر لك حواف الشاشة فائقة النحافة 1.05 مم ونسبة الشاشة إلى الهيكل 94٪ أفضل تجربة مشاهدة ممكنة.

تدعم الشاشة ميزات تشمل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة للمستهلكين. كما أن لديها بعض القدرات الإضافية لتعزيز راحة العين.

HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط

قد يؤدي تحذير البطارية المنخفضة في بعض الأحيان إلى إتلاف المتعة. ولكن مع هاتف HUAWEI nova Y90 ، يستغرق إعادة شحن البطارية بضع دقائق فقط بفضل تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 وات ، والتي تمكنك من لعب ألعاب الفيديو لمدة 2.3 ساعة بعد 10 دقائق فقط من وقت التوصيل. مع 8 طبقات متعددة من حماية الشحن السريع ، و 13 طبقة من حماية الشحن ، وطبقة السخونة الزائدة في منفذ USB ، يتميز HUAWEI nova Y90 أيضًا بوظيفة صحة البطارية التي تكتشف بذكاء حالة البطارية وتحث المستخدم على اتخاذ الإجراء المناسب. تجعل هذه الوظيفة الشحن أسرع وأكثر ذكاءً وأمانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق